الاثنين، 9 يوليو 2012

هذه المرأة ستدخل النار

هذه المرأة ستدخل النار عبدالله الهندي أبي هذه المرأة ستدخل النار أسكت يابني ولا تشر بيدك نحوها أبي إنها تكشف عن شعرها ، لقد قالت لي أمي ذلك قلت لك لا تشر بيدك عندما تتحدث عن الآخرين في الشارع أنا أسف يا أبي ، لقد نسيت لم يعد ينفع الأسف ، المرأة أقبلت تقدمت المرأة نحو الأب وسالته : ماذا يقول طفلك ؟ إنه يقول : هذه المرأة ستدخل النار ولماذا ؟ لأنك تكشفين عن شعرك وديننا الإسلامي يحرم كشف الشعر على المرأة نظرت إلى الطفل بتعجب شديد ، واستغربت من شجاعته ثم قالت : أريد أن أعرف أكثر عن الإسلام هذا رقم هاتفي شكرته ثم انصرفت ولم تنس أن تربت على رأس الطفل الصغير ******** الساعة العاشرة مساء ، رنين الهاتف يعلن عن مكالمة نعم أنا المرأة التي قابلتها اليوم في السوق مرحباً ، أي خدمة أنا وأسرتي نريدك أن تزورنا حتى تحدثنا عن الإسلام لامانع لديّ ، أنا قادم إليكم ******* جلس الجميع يستمعون إلى حديث الأب عن الإسلام ، وقبل أن ينتهي منحهم بعض الكتب التي تتحدث عنه .. أسلمت الأم والأب وأسلم الأبناء ... ******** عاد أفراد الأسرة إلى بلدهم وهمّ الدعوة يحتل من قلوبهم مكاناً كبيراً ، وهناك افتتحوا مركزاً إسلامياً ، يدعو إلى الإسلام ، ليخرج الناس من الضلالة إلى النور .. شعارهم : (( إن الدين عند الله الإسلام )) و (( لأن يهدي الله بك رجلاً خيراً لك من حمر النعم )) ******* فشكراً لذاك الطفل ولتلك الأم التي أحسنت التربية ، وللأسرة التي ذاقت حلاوة الإيمان فأصبحت داعية إليه ... قصة من الواقع رابط الصفحة : http://www.twbh.com/articles.php?ID=1370

ليست هناك تعليقات: